We’re in this together! Stay safe with our COVID-19 guide

View
×
marka1482

mark a.

Contributor Level

Total Points
80

1 Review by mark

2/25/21

13 نوع من الأطعمة يجب أن تأكليها أثناء الحمل
ألبان
البقوليات
البطاطا الحلوة
سمك السالمون
بيض
خضار ورقية
لحم طري
التوت
كل الحبوب
افوكادو
فاكهة مجففة
زيت كبد السمك
ماء
يبعد
حامل؟ هانغري؟ تبحث عن وجبة خفيفة من شأنها أن تجعل بطنك و سعيد طفلك؟ ربما تسمعها كثيرًا: تناول الأطعمة المغذية أثناء الحمل أمر ضروري.

نحن هنا لتحويل مخزنك إلى متجر شامل للأطعمة الصحية واللذيذة التي ستمنح طفلك أفضل بداية في الحياة.

عند بناء خطة الأكل الصحي الخاصة بك ، سترغب في التركيز على الأطعمة الكاملة التي تمنحك كميات أكبر من الأشياء الجيدة التي تحتاجها عندما لا تكون حاملاً مثل:

بروتين
الفيتامينات و المعادن
أنواع الدهون الصحية
الكربوهيدرات المعقدة
الألياف والسوائل
إليك 13 نوعًا من الأطعمة المغذية جدًا لتناولها عندما تكونين حاملاً للمساعدة في التأكد من تحقيق أهدافك الغذائية.

1. منتجات الألبان
أثناء الحمل ، تحتاجين إلى تناول المزيد من البروتين والكالسيوم لتلبية احتياجات طفلك الصغير الذي ينمو. يجب أن تكون منتجات الألبان مثل الحليب والجبن والزبادي في القائمة.

تحتوي منتجات الألبان على نوعين من البروتين عالي الجودة: الكازين والمصل. الألبان هي أفضل مصدر غذائي للكالسيوم ، وتوفر كميات عالية من الفوسفور وفيتامين ب والمغنيسيوم والزنك.

يحتوي الزبادي ، وخاصة الزبادي اليوناني ، على الكالسيوم أكثر من معظم منتجات الألبان الأخرى وهو مفيد بشكل خاص. تحتوي بعض الأصناف أيضًا على بكتيريا بروبيوتيك ، والتي تدعم صحة الجهاز الهضمي.

إذا كنت تعاني من عدم تحمل اللاكتوز ، فقد تتمكن من ذلك أيضًا يتحمل الزباديمصدر موثوقوخاصة الزبادي بروبيوتيك. استشر طبيبك لمعرفة ما إذا كان يمكنك اختباره. قد ينتظرك عالم كامل من عصائر الزبادي والبارفيه واللاسي.

2. البقوليات
تشمل هذه المجموعة من الأطعمة العدس والبازلاء والفول والحمص وفول الصويا والفول السوداني (المعروف أيضًا باسم جميع أنواع مكونات الوصفات الرائعة!).

تعد البقوليات من المصادر النباتية الرائعة للألياف والبروتين والحديد وحمض الفوليك والكالسيوم - وكلها يحتاجها جسمك أكثر أثناء الحمل.

حمض الفوليك هو أحد فيتامينات ب الأساسية (ب 9). إنه مهم جدًا لك ولطفلك ، خاصة خلال الأشهر الثلاثة الأولى وحتى قبل ذلك.

ستحتاج إلى 600 ميكروغرام على الأقل من حمض الفوليك يوميًا ، وهو ما قد يمثل تحديًا لتحقيقه مع الأطعمة وحدها. لكن إضافة البقوليات يمكن أن يساعدك في الوصول إلى هناك جنبًا إلى جنب مع المكملات بناءً على توصية طبيبك.

تحتوي البقوليات عمومًا على نسبة عالية جدًا من الألياف أيضًا. تحتوي بعض الأصناف أيضًا على نسبة عالية من الحديد والمغنيسيوم والبوتاسيوم. ضع في اعتبارك إضافة البقوليات إلى نظامك الغذائي مع وجبات مثل الحمص على الخبز المحمص من الحبوب الكاملة أو الفاصوليا السوداء في سلطة التاكو أو كاري العدس.

mark hasn’t received any votes.

mark hasn’t received any thanks yous.

mark doesn’t have any fans yet.

mark isn’t following anybody yet.

Empty.